أخبار متنوعة

من هو محمود بن محمد فجال ويكيبيديا المليونير ورجل الأعمال السعودي الشاب؟

من هو رجل الأعمال محمود بن محمد فجال ويكيبيديا المليونير السعودي الشاب، الذي احتل أسمه الأعلى شيوعاً في محرك البحث “جوجل” خلال الساعات الأخيرة الماضية.

حيث حل محمود فجال ضيقاً في بودكاست “سوالف شغل” مع الإعلامي المتميز “أحمد عطار”، وخصص حديثه للمتاجر الإلكترونية، وكيف بدأ حياته المهنية وعمره وغيرها من المتعلقات، التي نسردها لكم في التقرير التالي.

محمود بن محمد فجال ويكيبيديا

– محمود بن محمد فجال، رائد أعمال سعودي الجنسية.

– خبير ومُهتم بالتجارة الإلكترونية وعالم التسويق. ويحظى بخبرة وفيرة بعالم التكنولوجيا والتقنية. وشريك ومؤسس في عديد المشاريع والمتاجر عبر شبكة الأنترنت.

– بدأ مسيرته المهنية بعمر 11 سنة. وعمره الآن 17 عاماً أعتباراً من نوفمبر 2023.

– مؤسس أكثر من 30 متجر متخصص في مجالات متنوعة.

– المؤسس والمالك والرئيس التنفيذي لشركة “At Intalq – أنطلق”، والتي تُعتبر الشركة السعودية الأولى التي تجمع جميع الخدمات الإلكترونية في مكان واحد.

X / (@Intalq_Vip)
X / (@Intalq_Vip)

– بدأ العمل الإلكتروني، من خلال “سوق دوت كوم”، كونه مُحباً لفكرة البيع والتسويق. وأكد أنه وقتها كان شغفه من يقوده لفعل ذلك وليس الأموال، مشيراً أن عمره وقتها كان 11 عاماً، ومن هنا كانت نقطة البداية.

– منذ نعومة أظافره، لا يعطي اهتماماً بالألعاب الإلكترونية. وهو ما ساهم في تطوير ذاته واستغلال وقته فيما يفيد.

– بدايته في التجارة الإلكترونية، لم تكن موفقه، ولكنه كان يمتلك شغف كبير ساعده في الاستمرارية. وأوضح أن أول مشروع عمل عليه، كان بيع ماسكات الجوالات، وشهد فشلاً كبيراً على حد قوله، موضحاً أنه حتى الآن لم يتمكن من بيع سوى 3 ماسكات من أصل 15 عبوة، عرضها في حسابه في Souq.com.

– عمل في منصة سوق دوت كوم لمدة عام، ثم انتقل إلى نون بعد حصول شركة “amazon” على حقوق دمج سوق.كوم ضمن شركاتها.

– تبلغ قيمة شركته “أنطلق” الآن 4 مليون ريال.

– مؤسس وعضو “نادي محادثات تقنية وتكنولوجيا” ضمن تطبيق كلوب هاوس. مؤسس قناة “مميزات” على يوتيوب، والتي تقدم محتوى متنوع وشروحات في عالم التجارة الإلكترونية.

ينشط محمود بن محمد فجال عبر منصة “X” (تويتر سابقاً)، منذ أغسطس 2021، ويتم متابعته بواسطة 122 ألف شخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *