أخبار متنوعة

سبب وفاة زوج أحلام عموري بعد أسابيع من موت أبنها في الإمارات (فيديو)

أعلنت المؤثرة الجزائرية المقيمة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، أحلام عموري، عن وفاة زوجها، بعد أسابيع من فقدان أبنها الصغير.

وشاركت أحلام، فيديو عبر ستوري انستقرام، مساء أمس  الثلاثاء، وظهرت تبكي بحرقة على رحيل زوجها، وسرعان ما ساد الحزن في الشارع الجزائري.

حيث تعتبر عموري، واحدة من أشهر المؤثرات الجزائريات في الخارج، ويتم متابعتها بواسطة مليون متابعاً عبر انستقرام.

وبدأ البعض يتساءل عن سبب وفاة زوج أحلام عموري وأبنها الصغير، حيث لم تكشف عن تفاصيل متعلقة بهذا الخصوص.

سبب وفاة زوج أحلام عموري

وقالت حسابات مُهتمة بشؤون المشاهير، أن أحلام عموري أعلنت عن موت زوجها، مساء الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، متأثراً بوفاة طفله الوحيد.

وحسابات أخرى غير مؤكدة، أشارت بأن سبب الوفاة الموت الفجأة. وعلمت مصادرنا أن وفاته جراء أزمة قلبية مفاجئة.

صورة متداولة عبر فيسبوك

وفاة أبن أحلام عموري

وودعت المؤثرة الجزائرية، المقيمة في الإمارات منذ 2014، أحلام عموري، أبنها الصغير في شهر سبتمبر من العام الجاري 2023. وأتضح أن طفلها كان أبنها الوحيد بجانب طفلتان.

وقالت أحلام في الفيديو الذي شاركته عبر ستوري انستقرام، وهي مُنهارة بالبكاء: “إن لله وإن إليه راجعون، توفي لي راجلي، توفي شريك حياتي، توفي راجلي”.

يذكر أن، Ahlam Ammouri – أحلام عموري، مؤثرة جزائرية بارزة، سافرت إلى الإمارات منذ عام 2014، وتقيم في دبي. تدخل في قائمة أشهر الوجوه الجزائرية بالخارج. وتُصنف كـ “أول سفيرة للتراث التقليدي الجزائري في الإمارات”. اشتهرت بفضل يومياتها وتجارب حياتها والفلوقات التي تقدمها عبر حسابها الرسمي بمنصات السوشيال ميديا، وخاصةً انستقرام. ناهيك عن تخطى عدد متابعيها عبر أبلكيشن تيك توك حاجز الـ 111 ألف مشترك.

انضمت Ahlam Ammouri إلى عالم instagram منذ نوفمبر 2017، حتى أصبحت أحد أشهر المؤثرين الجزائريين بالخارج وأكثرهم تفاعلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *