الأخبار

حساب شاني لوك انستقرام.. وهذه جنسيتها؟

كشف هوية الفتاة شاني لوك shani lok تبدو في العشرينيات من عمرها، والتي حازت صورها على تداول واسع ولفتت أنظار وسائل الإعلام وخاصةً في ألمانيا.

وفي التفاصيل، ظهرت فتاة شبه عارية في إحدى العربات التابعة لحركة المقاومة الفلسطينية. وفي البداية ظن المئات أنها مجندة إسرائيلية قبل أن تتعرف والدتها عليها من خلال الوشم.

وعلمت الأم، بأن أبنتها محتجزة ضمن الرهائن الإسرائيليين في غزة، وطالبت السلطات الألمانية بالتحرك فوراً وإعادتها إلى منزلها. وكشفت والدة الفتاة، أن أسمها “شاني لوك”، وهي ألمانية الجنسية، وأكدت أنها تعرفت عليها من خلال الوشم.

وكان مغردون كُثر، تداولوا خلال الساعات الماضية، فيديو على نطاق واسع، تظهر من خلاله، فتاه شبه عارية، وزعم مروجي المقطع أنها راهنة لدى المقاومة من جيش الاحتلال.

شاني لوك الفتاة الألمانية المحتجزة في قطاع غزة
شاني لوك الفتاة الألمانية المحتجزة في قطاع غزة

وقالت مصادر، أنها مجندة إسرائيلية، وحسبما ذكرته والدتها، أكدت بأنها ليست مجندة ولا تقيم في إسرائيل من الأساس، بينما كانت تحضر حفلاً موسيقياً هناك.

وفي صورة أخرى منتشرة، تين أن الفتاة بحوزتها الجنسية الإسرائيلية بجانب الألمانية. لتؤكد مصادر أخرى بأن والدتها إسرائيلية ووالدها ألماني.

يذكر أن، الفيديو الخاص بها، لقى تداولاً واسعاً، وأثار غضب عديد الجهات المعنية بشؤون المرأة، خاصةً بعد ظهورها في السيارة شبه عارية، وبجانبها مسلحون.

واعتقلت شاني لوك ضمن الرهائن الإسرائيليين، حيث كانت ترقص وتغني بإحدى الحفلات الموسيقية في صحراء النقب، وخلال غزو رجال حماس للمنطقة، تم إحضارها إلى القطاع كرهينة بخلاف آخرون.

ومن خلال حسابها على انستقرام “shanukkk@”، يتضح بأنها شخصية معروفة، ويتم متابعتها بواسطة 51 ألف من الأشخاص، وتميل إلى السفر والرحلات الصاخبة كثيراً.

shani lok (المصدر: instagram / @shanukkk)
shani lok (المصدر: instagram / @shanukkk)

وعلى سياق آخر، أعلنت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم، الإثنين، عن وصول عدد ضحايا الهجوم الفلسطيني لـ 800 مواطناً ن بينهم رجال من الجيش العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *