أخبار الرياضة

رابط مشاهدة نزال بدر هاري اليوم 2023 بث مباشر.. Glory 89 YouTube Badr Harry Live

يستعد البطل المغربي، بدر هاري، لخوض نزال قوي ضد منافسه الإستوني Uku Jürjendal، المقرر إقامته اليوم السبت، ضمن مرحلة الإقصاء من غلوري 89.

وأعلنت منظمة غلوري، في النسخة الـ 89 من البطولة، عن إذاعة نزال بدر هاري اليوم، مجاناً. وأكدت أنه سيتم تفعيل رابط خاص للمشاهدين بالمغرب. ويبدو أنها سوف تذيع النزال مجاناً للمغاربة فقط، ولن يتمكن محبيه من شمال إفريقيا والشرق الأوسط من متابعته بشكل غير مدفوع.

Glory 89 YouTube Badr Harry Live
Glory 89 YouTube Badr Harry Live

تُشاهدون الليلة، نزال بدر هاري المرتقب والمنتظر، في تمام الساعة 11:00 مساءً حسب التوقيت المحلي للعاصمة المغربية “الرباط”. كما يتم إذاعة النزال عند تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية، وذلك اليوم السبت 2023/10/7.

نزال بدر هاري اليوم بث مباشر (انتهت)

وحصلت بوابة «ينبع بوست» الإلكترونية، عن البث المباشر الخاص بنزال البطل المغربي، بدر هاري اليوم، نقلاً عن منظمة “غلوري 89”. يذكر أن جميع الحقوق محفوظة لصالح GLORY Kickboxing. ونتمنى التوفيق لممثل المغرب والوطن العربي في الوزن الثقيل أمام منافسه الإستوني (مشاهدة مُمتعة).

الأمسية تبدأ الساعة: 7:00 مساءً.
النزال: الساعة 11:00 مساءً.

في الموعد المحدد، سوف يعمل البث بدون تقطيع وبجودة عالية لمشاهدة Glory 89 YouTube Badr Harry Live اليوم.

حقائق عن بدر هاري

– وُلد وترعرع في مدينة “أمستردام” في هولندا. من مواليد الثامن من ديسمبر 1984م. يبلغ من العمر 38 عاماً.

– يصل طوله لـ 1.98 سم. متزوج من “إستيل جولييت”، ولديه ثلاث أبناء هم “أمير، وهدى، وعائشة” وفق ويكيبيديا.

– يبلغ وزنه 110 كجم. يُلقب بـ “الفتى الذهبي”، وآخرون قالوا عنه أنه “الفتى الشقي”.

– بدأ مسيرته منذ عام 2000، ونجح في أن يحفر أسم المغرب من ذهب في رياضة الكيك بوكسينج فئة الوزن الثقيل. حيث حقق مراكز متقدمة وجوائز فريدة من نوعها خلال مسيرته.

– في سنة 2013، صدرت رواية عن حياته، وأكدت أنه وُلد لأب مغربي وأم مغربية، ولكنه قضى طفولته في هولندا بإحدى الأحياء الشعبية.

– يحظى بحب وتقدير كبيرين في المغرب، بفضل أعماله الخيرية التي لا تنقطع. ناهيك عن رعايته للشبان، وتقديم وجوه جديدة دائماً من المغرب إلى الغرب. فضلاً عن حبه الكبير لموطنه المغرب، برغم العروض التي قُدمت له للتخلي عن جنسيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *