الأخبار

وفاة منيره صالح السعيد أخت الفهد صالح السعيد.. سبب وفاتها؟ وحسابها في X وinstagram

لفظت منيره صالح السعيد أخت الفهد صالح السعيد، أنفاسها الأخيرة، اليوم، الأربعاء، بالسعودية، بعد مرور 4 أشهر تقريباً على وفاة شقيقها “الفهد”.

غيب الموت، شقيقها “الفهد” في مطلع (يونيو) الماضي، على خلفية تعرضه لجروح بالغة نتيجة إصابته في حادث سير في السعودية. ونعته آنذاك العديد من الحسابات المعنية، ونجوم السوشيال ميديا، معبرين عن أسفهم الشديد لوفاة في عمر الزهور. خاصةً وأن الفقيد كان على علاقة طيبة بكثيرين من الشخصيات بدولة الكويت والسعودية على وجه التحديد.

وبعد وفاته، عاشت شقيقته “منيرة” في صدمة كبيرة، وظلت تطالب بالدعاء له حتى أن لحقت به، كما خصصت حسابها الشخصي في “X” للدعاء له. وكانت تستذكره في كل مناسبة وكل يوم جمعة. وهو ما أكده النشطاء بأنها توفيت متأثرة بوفاة شقيقها، مؤكدين أنها كانت على علاقة طيبة وقوية به -رحمهما الله-.

وتشير المعلومات الرائجة على شبكة الأنترنت، بأن سبب وفاة منيره صالح السعيد شقيقة الفهد، إثر إصابتها بـ سكتة قلبية في السعودية.

منيرة وشقيقها الفهد في ظهور نادر عبر انستقرام
منيرة وشقيقها الفهد في ظهور نادر عبر انستقرام

وتنتظر عائلة الفقيدة وصول جثمانها إلى موطنها “الكويت” لتشييع جثمانها إلى مثواه الأخير.

وبعد مطالعة حسابها الشخصي في انستقرام، تبين أنها رسامة كويتية الجنسية، وتميل إلى شؤون التصميم الداخلي، وتعشق القراءة والتدوين، وفيما يبدو أنها تدرس في تخصص التنمية البشرية أو مُحبة لهذا المجال. فلم يتسنى لنا الإطلاع على عمرها الحقيقي أو دراستها بالتفصيل. في حين ذكرت في تويتر أنها من مواليد 15 أكتوبر، وكان من المقرر الاحتفال بعيد ميلادها القادم في الشهر الجاري.

ويجدر الإشارة إلى أن، حسابها الشخصي في انستقرام، يحمل اسم @Mneerass. بينما في انستقرام هو ms.with_inner_peace.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *