أخبار متنوعة

لجين عمران.. صفحات وأسرار جديدة من حياتها الفنية والإعلامية

لجين عمران، إعلامية سعودية، تعيش في الإمارات العربية، لها مسيرة طويلة مع الإعلام، نحكي لكم فصولها المختلفة، وخطواتها الواثقة، نحو النجاح والتألق والإبداع والجمال والفن.

لجين أحمد عمران في سطور

  • سعودية الجنسية.
  • من مواليد سنة 1977 في 26 من أكتوبر وتبلغ من العمر “45 عاماً”.
  • تقيم في الإمارات “دبي”.
  • تعمل مقدمة برامج بقناة “ام بي سي”.
  • تعمل في برنامج “صباح الخير يا عرب”.

لجين عمران

لجين عمران

مسيرة لجين عمران من البداية

عملت قبل عملها بالمجال الإعلامي في السعودية حيث مسقط رأسها بمدينة “الجبيل” وكان لها تجربة مع الزواج وانفصلت بعد أن أنجبت “سمير وجيلان”، وكانت تعمل في “البنك السعودي الهولندي” عام 1999، وفي عام 2002 عملت في بنك “سيتي بنك”وتنقلت بين عدة وظائف مختلفة الي أن وضعت أقدامها في عام 2004 بالتلفزيون البحريني كمذيعة، فقدمت برنامج “الحال مع لجين” وعملت بقناة روتانا خليجية ببرنامج ” يا هلا”.

لجين عمران

لجين عمران

عملها في ام بي سي

في عام 2005 بدأت العمل بقناة “ام بي سي 1” وكانت بدايتها مع البرنامج الشهير “صباح الخير يا عرب” ونجحت فيه نجاحاً كبيراً، وقدمت مجموعة من الأمسيات الشعرية الناجحة أيضا لمهرجانات مختلفة مثل مهرجان “هجن” ومهرجان “الدوحة الثقافي”، بطريقتها الخلابة وأداءها المتميز،.

 

لجين عمران لجين عمران

لجين عمران المبدعة

لها صفحات من الجمال والروعة والإنجاز والإبداع متميزة، صفحات تحكي عن سيرة ومسيرة خلفها فكر وجهد وعرق، من أجل تحقيق الحلم، وقد كان، برغم كل المعاناة والسهر والتعب من أجل الوصول، لكن طعم النجاح ينسي كل إنسان ناجح كل معاناة او ألم تحمله في طريقه من اجل تحقيق حلمه.

لجين عمران

أخر ما كتبته على صفحتها

مشوار طويل و ما كان سهل، حلم وُلد بداخلي عام 2003 و اليوم أكمل 20 سنة الحمد لله شكرا لكل من آمن فيني و ساندني و دعمني و مسك بيدي، شكرا لكم متابعيني مكانتكم كبيرة كثير في قلبي و كلماتكم الجميلة هي وقود لطموحي الله يسعدكم، شكرا مهرجان الفضائيات العربية بدورته 14 على التكريم، و إن شاء الله القادم أجمل..أحبكم جميعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *