أخبار متنوعة

من هو دويع العجمي ويكيبيديا Dwaia Alajmi

يُعد دويع العجمي، من ضمن الأسماء ذائعة الصيت بدولة الكويت، بفضل محتواه الذي يقدمه عبر الشبكة العنكبوتية. ونتيجة لذلك، يتساءل العديد عن من هو دويع العجمي Dwaia Alajmi ويكيبيديا؟.

بدأ دويع العجمي نشاطه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام“، منذ مايو 2012، وصولاً لـ 939 ألف متابعاً، بجانب 122 ألف متابعاً عبر موقع التدوين “X” (تويتر سابقاً).

من هو دويع العجمي – ويكيبيديا

– كاتب وصانع محتوى كويتي الجنسية والمنشأ.

– من مواليد 8 أبريل 1987 م. يبلغ من العمر 36 عاماً أعتباراً من 2023.

Dwaia Alajmi | دويع العجمي
Dwaia Alajmi | دويع العجمي في ظهور مميز عبر انستقرام عام 2018

– محامي وكاتب ورسام، ومُعد تقارير عبر اليوتيوب.

– تجاوز عدد المتابعين له في يوتيوب، حاجز الـ 305 ألف مشتركاً، منذ انضمامه في 2016، وكسر حاجز الـ 22 مليون مشاهدة منذ انضمامه لعالم اليوتيوبرز.

– المنسق العام لـ “منتدى توجيه وإرشاد الشباب لمستقبل مهني افضل” بالكويت.

– من مشجعي نادي مانشستر يونايتد أوروبياً. بينما لم يكشف عن ناديه المُفضل عربياً.

دويع العجمي قبل وبعد خسارة الوزن
دويع العجمي قبل وبعد خسارة الوزن

الحالة الصحية

في أغسطس 2021، كشف عن معاناته من مرض مناعي، مؤكداً أنه إذا مر بفترة حزينة يبدأ جسده في المقاومة ضده. مما يؤدي لحدوث أمور عكسية عدة من شأنها إلحاق الضرر بأعضاء جسده.

وبخلاف ذلك، فقد مر بفترة صعبة أيضاً، بعد التغير الملحوظ في جسده، وخسارة الوزن ليبدو نحيفاً أكثر من أي وقت مضى. وحالياً يبدو جسده مرتاحاً على هذه الهيئة دون حدوث أي تغيرات أخرى تذكر.

“أنت رائع بكل المقاييس”

تفاعل وترحاب واسع يجده دويع العجمي في كل حلقة أو موضوع يتناول فيه رأيه وتفاصيله، وننقل لكم جانب من هذه التعليقات الداعمة له.

– “انت رائع بكل المقاييس بجمال طرحك ورقي عالي بالأسلوب والمنطق. استغرب ممن يرونك عكس ذلك. استمر فمن يحب متابعتك ويستفيدون كُثر وفقك الله لكل خير”.

– “من اجمل صناع المحتوى والله صفحتك تستأهل مليون متابع للكنوز اللي فيها”.

– “ما شاء الله أخ دويع مبدع في سرد القصة بطريقة مميزه وسلسه. أنا أتابعك من أول سنابك وما كنت أنام إلا على قصصك وإرشادك لنا إلي الإسلام. بالتوضيح والتفسير رائع ما في احد تخطى مثل هده شرح لديننا الإسلامي. لك تحية ودعوات من كل قلب، يا ليت عيالنا يكونون مثلك ويكثرون من أمثالك من كل الأمة الإسلامية أميين وفقك الله”.

جانب من التعليقات على إحدى فيديوهات Dwaia Alajmi في انستقرام
جانب من التعليقات على إحدى فيديوهات Dwaia Alajmi في انستقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *