العالم

شاهد.. may5w توثق لحظة التحرش بها في بث مباشر عبر twitch

تعرضت مقدمة البثوث وصانعة المحتوى الكورية “may5w”، للتعدي في بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع “twitch” العالمي.

وفي التفاصيل، انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، من بث “may5w”، الأخير عبر حسابها الرسمي في “twitch”. وأظهر شريط الفيديو، لحظة ظهور رجل غريب وأقدم على ملامسة جسدها بشكل وصفه الناشطون بالغير أخلاقي.

وأتضح أن الفتاة الكورية، التي تعرضت للاعتداء، تدعى باسم “MAY 五月 오월”، وهي صانعة محتوى ويتم متابعتها بواسطة الآلاف عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا.

وأبان شريط الفيديو المنتشر، شخصاً لحظة الاقتراب من الفتاة “may5w”، ويظل يلتصق بها بشكل متكرر، وأظهرت الأخيرة ردة فعل غاضبة وبدت غير راضية عما يحدث، ولكنه ظل يضايقها ويتحرش بها.

وأفاد تقرير بموقع “asiaholic” الإلكتروني، أن الرجل الذي ظهر يتحرش بـ “may5w “، هندي الجنسية، يدعى “Rajasthan Rifles”، ويعمل في إحدى المطاعم في هونغ كونغ.

الرجل الذي اعتدى جنسيًا على مقدم البث هذا في هونغ كونغ يُدعى أميت ويعمل في مطعم Rajasthan Rifles الهندي
الرجل الذي اعتدى جنسيًا على مقدم البث هذا في هونغ كونغ يُدعى أميت ويعمل في مطعم Rajasthan Rifles الهندي – مصدر الصورة: Slatzism@

وكان الأمر في طريقه للذهاب إلى أسوأ من ذلك، ولحسن حظ “may5w”، كان هناك أحد المارة الذي ساندها، وفور رؤية المتحرش له، تراجع وهرب.

الفيديو لقى تفاعل وضجة واسعة في كوريا، وحتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن ما إذا تم تبليغ الشرطة بالأمر أو هناك أي تحركات رسمية حدثت بالفعل من عدمه. خاصةً وأن “may5w”، كانت تصور في البث المباشر، ولسوء حظ الرجل المعتدي، ظهر وجهه واضحاً في المقطع، وتم التعرف على هويته ومحل عمله.

may5w
الفتاة صاحبة حساب “may5w” التي تعرضت للاعتداء – مصدر الصورة: انستقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *