ثقافة وفن

الساعة كام وأين يُعرض؟.. موعد إذاعة مسلسل شخص آخر Bambaşka Biri والقناة الناقلة

حماس كبير يداوم، عشاق ومحبي الدراما التركية، فموعدنا الليلة، مع واحد من أكثر المسلسلات التي طال انتظارها منذ فترة التحضير، وتحديداً مع الإعلان عن عودة ثنائية هاندا أرتشيل وبوراك دينيز، اللذان يشاركان معاً في بطولة مسلسل درامي بعنوان “شخص آخر Bambaşka Biri”.

المسلسل بدأ التحضير له منذ أشهر، وتم تصوير عدد مميز من الحلقات، وبات جاهز للعرض عبر الجهة الحاصلة على حقوق البث التلفزيوني.

أين يُعرض مسلسل شخص آخر

تُذاع حلقات المسلسل التركي “شخص آخر”، أسبوعياً، كل يوم أثنين، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت تركيا، عبر قناة فوكس تي في.

بوراك دينيز من خلف الكواليس
بوراك دينيز من خلف الكواليس

موعد عرض Bambaşka Biri الحلقة الأولى

من المقرر أن تُعرض الحلقة الأولى من مسلسل “Bambaşka Biri” التركي، اليوم الإثنين، عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت إسطنبول. ومن المتوقع أن يُعرض المسلسل أيضاً عبر شبكة “قصة عشق”.

حيث أعلنت الشبكة، عن عرضها لحلقات المسلسل، بعد ساعات قليلة من إعلان القناة الناقلة عن موعد العرض. وتمثل منصة “قصة عشق”، حالة من الاهتمام الكبيرة في العالم العربي، وخاصةً في الشرق الأوسط، ومنطقة الخليج بشكل عام.

ويظهر النجم، بوراك دينيز، في شخصية “كينان”، الذي يعاون هاندا التي تلعب دور “ليلى” في كشف لغز إحدى الجرائم التي هزت تركيا، وخلال رحلة البحث عن منفذ الجريمة، يقع كلاهما في الحب، وتبدأ الأحداث تتوالى.

هاندا أرتشيل "ليلى" من إحدى الحلقات
هاندا أرتشيل “ليلى” من إحدى الحلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *