عرب

شاهد .. أول تعليق من رائد الفضاء الاماراتي سلطان النيادي بعد عودته إلى الأرض سالماً

عاد بفضل الله رائد الفضاء الاماراتي سلطان النيادي إلى كوكب الأرض سالما غانماً بعد رحلة طويلة في الاستكشاف الفضائي استمرت لحوالي 6 أشهر كاملة.

وهو ما أثار اهتمام الجميع من اجل معرفة حالته الصحية والاطمئنان عليه بعد عودته، خاصة أن قضيته قد شغلت وسائل التواصل الاجتماعي منذ فترة.

أول تعليق من رائد الفضاء الاماراتي سلطان النيادي

بعد عودته إلى الأرض، قام سلطان النيادي، رائد الفضاء الإماراتي، بنشر أول تغريدة له على منصة “إكس“.

أشار في التغريدة إلى سلامته وشوقه للقاء أهله وأحبائه بعد قضاء 6 أشهر في الفضاء.

كما أعرب عن امتنانه للوصول بسلامة إلى الأرض وأكد أن السماء لم تعد حدودًا. تضمنت التغريدة أيضًا أربع صور تُجسد رحلته ونجاح دولة الإمارات في الفضاء.

خلال رحلته، قام سلطان النيادي بتسجيل وتحليل أكثر من 200 تجربة علمية معمقة لدراسة التأثيرات الجسدية والنفسية على الرواد في الفضاء.

رحلة مميزة للنيادي وتاريخ يُكتب في صفحات دُبي

ومن المؤكد أن هذه الرحلة تمثل نقطة تحول مهمة في تاريخ الاستكشاف الفضائي الإماراتي والعربي، وتعكس التحديات والإنجازات التي حققها في هذه الرحلة الطموحة روح الإصرار والتفاني التي تتميز بها دولة الإمارات.

وقد نجح سلطان النيادي في جذب انتباه الملايين من العرب والعالم، حيث شارك تفاصيل حياته اليومية في المحطة الفضائية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حيث قدّم للجمهور العربي نظرة فريدة على الأحداث والتجارب العلمية التي قام بها في الفضاء، بما في ذلك تناول الطعام وإعداد القهوة وممارسة الرياضة، وحتى عمليات حلاقة الشعر.

وبدون أدنى شك، فإن رحلة سلطان النيادي وإنجازاته تمثل إلهامًا للشباب وتعزز الاهتمام بمجال الاستكشاف الفضائي والعلوم في الإمارات والعالم العربي، كما تمثل رحلته أيضًا دعوة للنظر في أبعاد جديدة للحياة والتكنولوجيا والاستكشاف خارج حدودنا الجغرافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *