أخبار الرياضة

سكاي سبورت: الاتحاد مستعد لتقديم عرض بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني لعيون صلاح

مازال الحديث عن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مستمر داخل قلعة النمور، وسط توقعات بأن الصفقة على هامش الإنهاء قريباً.

وللإشارة، أن أمس الخميس، 31 أغسطس، كان آخر يوم قبل إغلاق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي، في حين أن السوق مفتوح في الجانب السعودي. ويغلق سوق الانتقالات بالسعودية، يوم 7 سبتمبر 2023، أي بعد أسبوع من إغلاق سوق الانتقالات في انجلترا.

وكان الألماني “يورجن كلوب“، طالب في حديث لوسائل الإعلام، لاتحاد الدولي في انجلترا، بتحقيق المساواة، مطالباً إياهم بتمديد الأيام قليلاً لتكون المنافسة عادلة.

ويجدر الذكر، أن كلوب ليس المدرب الوحيد الذي تحدث عن هذا الأمر، حيث سبق وأن وجه أرتيتا مدرب أرسنال حديثه في هذا الشأن، مع بداية الماراثون الكروي.

سكاي سبورت: صلاح سيغادر ليفربول خلال فترة الانتقالات

من جهته، قال الناقد الموثوق، بول ميرسون، أن ليفربول سوف يضحي بصلاح خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد العرض الثاني الضخم.

وكانت تقارير صحفية، أوضحت بأن الريدز رفضوا عرضاً بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن صلاح.

وأوضح ميرسون في تقرير بموقع “سكاي سبورت” الإلكتروني، بعنوان “سيغادر محمد صلاح ليفربول للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين مقابل 200 مليون جنيه إسترليني قبل نهاية فترة الانتقالات”.

وأشار ميرسون، أن العرض الذي قُدم من جانب إدارة الاتحاد، كلف خزينة النادي 100 مليون جنيه استزلني بجانب 50 مليون إضافات، ومع ذلك رفض النادي العرض.

ويري مسؤولي الاتحاد، بأن ليفربول يريد المزيد، ونتيجة لذلك سوف يتم رفع العقد وإعادة تقديمه مجدداً خلال ساعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *