ثقافة وفن
أخر الأخبار

منها يُعرض الليلة.. تعرف على الأعمال التركية المقرر عرضها في سبتمبر الجاري 2023

يترقب عشاق الدراما التركية، موسم استثنائي بمشاركة وعودة كبار النجوم، منهم حديث الساعة “شخص آخر” الذي يشهد عودة العملاقة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز.

نُشاهد في سبتمبر الجاري 2023، مجموعة من الأعمال المميزة، منها متواليات من مواسم سابقة، وأعمال تعرض للمرة الأولى. ومما لا شك فيه، أننا على وشك مشاهدة موسم مليء بالإثارة والتشويق والرومانسية والعاطفية التي اعتادنا عليها من صُناع المسلسلات في تركيا.

مسلسلات تركية تُعرض في سبتمبر 2023

فيما يلي، نتعرف على أبرز الأعمال المشاركة في ماراثون سبتمبر الدرامي لعام 2023، حيث نشاهد 4 أعمال مميز وذات شعبية كبيرة.

مسلسل طيور النار

أستكمالاً للموسم الأول من مسلسل “طيور النار”، ومطالبات المشاهدين بالتحضير للموسم الثاني، تم تصويره في الأشهر الماضية، وهناك عدد من الحلقات جاهزة تمهيداً لعرضها، وفي حال استمرار النجاح الذي يلاحقه، ثم يتم تصوير المزيد.

وتُعرض الحلقة الأولى من المسلسل في موسمه الثاني، يوم الجمعة 1 سبتمبر 2023.

مسلسل حجر الأمنيات

تعاون مثير يجمع بين الثنائي صالح بادمجي، وهازال سوباشي لبطولة مسلسل تحت عنوان “حجر الأمنيات“، الذي تدور أحداثه في حقبة الثمانينيات، ويقدم قصة مختلفاً تماماً عن أعمال بطلي المسلسل القديمة، ويبدو أننا على وشك مشاهدة دراما حقيقية.

حيث فوجئ الإعلام، بالإقبال الكبير على البرومو الخاص بالعمل، والذي أظهر مدى براعة مخرجه وإتقان صُناعه لأدوارهم. المسلسل سوف يبدأ عرضه بدءاً من يوم 7 سبتمبر. ومن المقرر أن يتم عرضه كل يوم خميس من كل أسبوع عبر قناة كانال دراما.

مسلسل شخص آخر

عودة حميدة للثنائي التركي الرائع هاندا أرتشيل ومواطنها بوراك دينيز بعد غياب طال لسنوات عن الدراما التعاونية، عبر “شخص آخر“.

ومسلسل شخص آخر تم تغييره مؤخراً، بعدما كان باسم “غريبان”، قرر صُناع العمل البدء بطرح البوستر الرسمي له باسمه الجديد.

وتُعرض الحلقة الأولى من الموسم الأول من مسلسل شخص آخر يوم 11 سبتمبر 2023، ويتم إذاعة الحلقات أسبوعياً كل يوم إثنين عبر قناة فوكس تيفي.

مسلسل الجامح

وأخيراً مسلسل “الجامح” الذي يشارك في بطولته لفيف من الوجوه الشبابية، وينقش العمل قضايا اجتماعية، وعُرض البرومو الترويجي قبل أيام. ومن المقرر أن تُعرض الحلقة الأولى يوم الثلاثاء 12 سبتمبر.

مواعيد عرض مسلسلات التركية لشهر سبتمبر – مصدر الصورة: @1llXllll

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *