العالم
أخر الأخبار

لاعبة تنس «تونسية» تكشف عن اغتصابها لسنوات.. ولهذا السبب تلعب بدون مدرب

سليمة صفر لاعبة تنس تونسية الجنسية خرجت عن صمتها خلال حديثها الصحفي بجريدة “ليكيب”،  حيث قالت أنها عندما كانت في عمر الثانية عشر والنصف تعرّضت للاغتصاب وهو ما تسبب في إيذائها على المستوى النفسي.

وكشفت أن ما قام باغتصابها هو مدربها السابق الفرنسي “ريجيس دو كاماريه”. ويشار إلى انه قيد تنفيذ حكم كان صدر في العام 2014 يقضي بسجنه لمدة عشرة أعوام بعد تورطه في تهمة اغتصاب.

سليمة صفر، روت للصحيفة أنها تعرضت للاغتصاب من مدربها ريجيس دو كاماريه لمدة تزيد عن الثلاثة أعوام حين كانت في مستهل بداية بلوغها الجسماني والجنسي (عمر الثالثة عشر).

وتابعت: “كنت ذاهبة إلى بوردو وعند قدومي استقبلني دو كاماريه في توقيت ما بعد الواحدة والنصف منتصف الليل، صعدت إلي سيارته وأثناء ما كنا نسير على طريق العودة من مطار بوردو عقب قدومي من تونس، توقف بسيارته على جانب الطريق ومن ثما قام بالبدء في ملامسة جسدي والتحرش بي”.

وحسبما ما ذكرته: “أنها وفي تلك اللحظة لم تكن تدرك ما يفعله مشيرة أنها لم تكن تفهم ما يحدث على الإطلاق”.

وفي سياق متصل، المدرب الفرنسي دو كاماريه حُكم عليه نظير ضلوعه في ارتكاب جرائم الاغتصاب المشدّد لإثنين من الفتيات القاصرات، فيما أدلت 26 لاعبة من بينهم “ايزابيل دومغو”، بشهادتهم ضده في جرائم اعتداء جنسي.

وبالعودة لحديث صفر الصحفي المطول تابعت البالغة من العمر 46 عاماً حديثها بالقول: “كنت عاجزة عن رد الفعل معتقدة أنها كانت محاولة من مدربها لمعرفة عما إذا كانت ستتفاعل مع ما يقوم به أم لا، مضيافة إلى أنها كانت في حالة صدمة معبرة حالتها بتشبيه أيصال جهاز كمبيوتر 220 فولتاً على قوّة 550 وهو ما قد يصيبه بالشلل”.

تابعت: تابعنا السير حتى وصلنا إلى منزله وكان ذلك في وقت متأخر من الليل وأضافت قمت بالنوم على سرير الأريكة المتواجد بالطابق السفلى، وبعد مرور ساعات قليلة استيقظت على ملامسة لجسدي فوجدت “ريجيس دو كاماريه”، وسرعان ما تحول الأمر من اللمس إلى اغتصاب.

ومنذ ذلك لم تقم سليمة صفر بالكشف واقعة اغتصابها واتخذت قررها في الذهاب إلي انجلترا دون الحاجة إلي مدربين.

يذكر أنها كانت أكدت للمحكمة أثناء محاكمة دو كاماريه أنها دخلت في حالة اكتئاب نفسي حقيقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *