أخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يصل للهاتريك الـ63 في مسيرته والثاني مع النصر

وصل الدون “كريستيانو رونالدو”، للهاتريك رقم 63 في مشواره الكروي، بعد لقاء النصر ضد الفتح في الدوري السعودي الممتاز 2023-24.

ويواصل رونالدو، عطائه في عالم المستديرة، برغم وصوله لسن التعاقد عند بعض اللاعبين، إلا أن أسطورة البرتغال، لا يعترف بمسمى العمر.

حافل الحظ رونالدو في تسجيل هاتريك جديد والذي يُعد الثاني له في الدوري السعودي. حيث قاد “العالمي” لتحقيق فوزاً غالياً ضد الفتح، اللقاء الذي انتهى بنتيجة 5-0، 3 منهم باسم رونالدو.

فاز النصر على غريمه “الفتح”، بخمس أهداف مقابل لا شيء. سجل الهدف الأول ساديو ماني في الدقيقة 27، بصناعة رائعة من كريستيانو.

وأضاف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 38، والثالث في الدقيقة 55، ثم أحرز السنغالي ماني الهدف الرابع في اللقاء في الدقيقة 81 من زمن المباراة. ليعود رونالدو ليُسجل الهاتريك الثاني مع النصر، بالدقيقة 96.

وبهذا يصل رونالدو للهاتريك الثالث والستون في دوري روشن، بعدما سجل الهاتريك الأول في مرمى “ضمك”، وأمس سجل الهاتريك الثاني أمام الفتح.

يذكر أن، رونالدو سبق له تسجيل سوبر هاتريك في الدوري السعودي، أمام نادي “الوحدة” المباراة التي انتهت بفوز العالمي بأربع أهداف مقابل لا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *