ثقافة وفن
أخر الأخبار

عاجل.. القبض على الفاشينيستا الكويتية «فاطمة المؤمن»

ألقي القبض على الفاشينيستا الكويتية “فاطمة المؤمن”، مساء اليوم، الخميس، في الكويت، بعد تورطها في حادث مروع.

وفي التفاصيل، قالت مصادر محلية كويتية، أن إحدى مشاهير سناب شات “ف.م”، تسببت في حادث بإحدى المدن بالبلاد، أدى إلى مصرع اثنين وإصابة ثلاث مواطنين آخرون في العناية المركزة.

وأكد حساب “Golden Dose” الموثوق، بأن المشهورة المقصودة في منشور شرطة الكويت، هي فاطمة المؤمن، وسرعان ما أحتل أسمها قائمة الموضوعات الرائجة على منصة التدوين “إكس” (تويتر سابقاً).

تغريده من Golden Dose
حساب “Golden Dose” المطلع يؤكد بأن المشهورة المقصودة في بيان الشرطة هي “فاطمة المؤمن”

القبض على فاطمة المؤمن

وعلى لسان “NOURA” علقت: “فاطمة المؤمن تم ضبطها وإحالتها إلى مخفر شرطة الضاحية”.

وتابعت: “حيث حجزت وقد وجهت لها ثلاث تهم وهي ( قيادة السيارة وهي ما خذه مخدرات وشاربه خمر)+ القتل الخطأ + تجاوز الإشارة الحمراء”.

وأختتم: “الله يعينها ويرحم اللي ماتوا ويصبر أهاليهم ويشفي اللي بالعناية المركزة”.

تدوينه من @u8orn

وغرد آخر: “كمية الشماتة بموضوع فاطمة المؤمن! ، ترا مصيبه الله يكافينا شر الحوادث و الفواجع غير أنكم تحطون بذمتكم أنها كانت بحالة مو طبيعية؟ بس تذكروا أنه “مايلفظ من قولٍ إلا لديه رقيبٌ عتيد”، مصيبه صارت لها الواحد يمسك لسانه عن الشماتة لأنه ممكن بلحظة يصير لكم نفس الشي وممكن أسوء فأتقو الله”.

تغريده من إكس (تويتر سابقاً)
تدوينه من “𝐓𝐇𝐄 𝐎𝐍𝐋𝐘 𝐌𝐄𝐄𝐌”

وأعلنت شرطة الكويت، اليوم الخميس، عن وقوع حادث مروع أدى بحياة اثنين، نتيجة اصطدام سيارتين تقود أحداهما “مشهورة سناب شات”، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

القبض على فاطمة المؤمن
بيان الشرطة

وقالت مصادر مطلعة، أن الحادث أدى بحياة شخصين وتسبب في دخول 3 آخرون قسم العناية المركزة ووضعهم الصحي غير مستقر.

وذكرت حسابات معنية بشؤون المشاهير، أن فاطمه المؤمن تسببت في الحادث وهرعت من المكان. وتم إلقاء القبض عليها بعد مرور ساعات قليلة من وقوع الحادثة التي تصدرت حديث الرأي العام بالكويت.

من هي فاطمه المؤمن؟

يذكر أن، فاطمة المؤمن، من ضمن مشاهير التواصل البارزين في الوسط الخليجي، والكويت بشكل خاص. يتباين عمرها عند الثلاثين، اشتهرت بفضل عالم التواصل، وسرعان ما جذبت أنظار الجميع بفضل أطلالتها المُبهرة.

بدأت مسيرتها قبل 9 سنوات، وتحديداً من عام 2014. ارتفع عدد متابعيها لـ 2 مليون متابعاً عبر انستقرام، كما يتم متابعتها بواسطة الملايين من خلال حسابها الشخصي في سناب شات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *