أخبار الرياضة
أخر الأخبار

محمد صلاح يتألق وإصابة تريزيجيه وغياب النني.. حصاد المحترفين المصريين في أوروبا

يحرص الجمهور في مصر، على متابعة المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية الخمس الأعلى متابعة في العالم. وفي هذا التقرير، نسلط الضوء على أبرز إنجازات الفراعنة في أوروبا، مع بداية الموسم الكروي 2024.

حيث شهدت المباريات الأولى للاعبين في أوروبا مع أنديتهم، مساهمة واضحة لـ المحترفين المصريين، بداية من محمد صلاح نجم مصر الأول في الساحة الكروية الأجنبية، ناهيك عن مصطفى محمد ومشواره الاحترافي المستمر.

ولعل أبرز الأخبار الحزينة التي تصدرت الساحة، إصابة اللاعب محمود تريزيجيه التي قد تبعده عن الملاعب لـ 30 يوماً على الأقل.

محمد صلاح يتصدر حصاد المحترفين المصريين

محمد صلاح يتصدر حصاد المحترفين المصريين
محمد صلاح من تدريبات ليفربول الأخيرة استعداداً لمواجهة نيوكاسل بالدوري

صنع محمد صلاح، هدف فريقه الأولى ضد تشيلسي، في المباراة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

وسجل صلاح أولى أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، أمام نادي بورنموث، اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز 3-1.

مصطفى محمد يسجل في نزيف نانت الفرنسي

مصطفى محمد يسجل في نزيف نانت الفرنسي
مصطفى محمد

يواصل نادي نانت الفرنسي نزيف النقاط، حيث فشل في تحقيق الفوز في أولى مبارياته بالدوري.

بينما نجح مصطفى محمد تسجيل هدف في المباراة الأولى بالدوري ضد “تولوز” في الجولة الافتتاحية، وانتهت المباراة بخسارة نانت هدفين لهدف.

تريزيجيه يُصيب ويغيب

تريزيجيه يُصيب ويغيب
تريزيجيه

يغيب النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه، عن قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر، بعد إصابته في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري التركي أمام “أنطاليا سبور”، المباراة التي انتهت بفوز فريقه ” طرابزون سبور”، بهدف دون رد، وشهدت وقوع على الأرض نتيجة الإصابة.

وقد يغيب تريزيجيه عن النادي والمنتخب لمدة شهر على الأقل، بعد أن أتضح تعرضه لكسر في الضلوع، وهو ما دفع الجهاز الفني لاستبعاده من القائمة.

عمر مرموش يشارك بديلاً في ظهوره الأول مع اينتراخت فرانكفورت

عمر مرموش يشارك بديلاً في ظهوره الأول مع اينتراخت فرانكفورت
عمر مرموش

سجل عمر مرموش، ظهوره الأول مع ناديه الجديد “اينتراخت فرانكفورت” ضمن منافسات الدوري الألماني الممتاز، وحل في المباراة كبديل في شوطها الثاني، وقدم أداءً مردوداً، وفي انتظار قادم المواعيد.

محمد النني والغموض

محمد النني والغموض
محمد النني

يواصل محمد النني، حالة الغموض التي تسيطر عليه منذ الموسم الماضي، خاصةً بعد تعرضه للإصابة مع ناديه أرسنال أبعتدته عن المشاركة في الدوري الإنجليزي 2023، وأصبح أكثر غموضاً هذا الموسم، بسبب عدم انضمامه لقائمة الفريق الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *