أخبار بالفيديو

الشرطة الأسترالية: تحطيم سيارة قيمتها 20 ألف دولار (شاهد)

قامت الشرطة الأسترالية، الأسبوع الجاري، بتحطيم سيارة متوسطة السعر، على خلفية مخالفتها القوانين. وينص القانون في مثل هذه الحالات، أن يتم تحطيم أو بيع سيارات السائقين المتهورين الذين يتسببون بحوادث كارثية.

وأفاد موقع “abc news“، أن سائق السيارة، أقدم على قيادتها بسرعة كسرت حاجز الـ152 كيلومتر في الساعة، مما أدى إلى قيام الشرطة بردعه ليكون عبرة لغيره من السائقين المتهورين.

قبل عملية تدمير السيارة - نقلا عن abc news
قبل عملية تدمير السيارة – نقلا عن abc news

وذكرت الصحيفة، أن السيارة بلغ سعرها 20 ألف دولار أي ما يُعادل (٦١٨٬٠٣٢٫٠٠ جنيه مصري). رصد مخالفة ضدها، على الطريق السريع بين الشمال والجنوب في واترلو كورنر، وتبين قيادتها على نحو 253 كيلومترًا في الساعة.

من عملية تدمير السيارة - نقلا عن abc news
من عملية تدمير السيارة – نقلا عن abc news

يذكر أن، الواقعة حدثت قبل 7 أشهر تقريباً، أي في الشهر الأول من العام الجاري 2023، وتم إيقافه بواسطة الشرطة والتحفظ على سيارته لحين معرفة القرار النهائي الصادر ضدها. وأتضح أن سائق المركبة يدعى “تاريل باور ويليامز” (20 عاماً)، تجاوز الحد المسموح به للقيادة في منطقة ينصح بأن لا تتخطى سرعة السير بها الـ110 كيلومترات.

من عملية تدمير السيارة - نقلا عن abc news
الانتهاء من عملية تدمير السيارة – وفق abc news

وينص القانون، أنه في مثل هذه الحالات، يتم التحفظ على السيارة ومعاقبة السائق، الذي واجه عقوبة السجن رسمياً، بتهمة تهديد سلوك القيادة.

ونشرت الشرطة الأسترالية، الجمعة، فيديو يرصد لحظات قيامها بتحطيم السيارة المقدر سعرها بـ 20 ألف دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *