أخبار الرياضة

ناقد رياضي يثير ضجة بين جمهور الاتحاد بسبب “جوتا”

أثار ناقد سعودي معروف، حالة من الضجة بين عشاق نادي اتحاد جدة، بسبب تغريده حول الوافد الجديد جواو فيليبى “جوتا”.

وفي التفاصيل، غرد الناقد الرياضي الشهير “محمد البكيري”، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين “إكس” (تويتر سابقاً)، مرفقاً صورة اللاعب البرتغالي “جواو فيليبى”، وعلق عليها “جوتا طار”، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وعلم جماهير الاتحاد من خلال هذه التدوينه، أن اللاعب البرتغالي أيامه معدودة مع العميد، خاصةً وأنه خرج عن حسابات المدرب نونو سانتو، الذي قرر أن يستغني عنه في المباراة الأخيرة أمام الطائي، وشاركه في دقائق محدودة من اللقاء كبديل.

وأعلن نادي اتحاد جدة، في يوليو / تموز 2023، عن الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي جواو فيليبى – جوتا، قادماً من نادي سلتيك الإسكتلندي، بعقد يمتد حتى 2026.

وأشارت تقارير صحفية، أن راتب جوتا مع الاتحاد يصل لـ 200 ألف جنيه أسترليني في الأسبوع، حيث يتقاضى في الموسم الواحد 10 مليون جنيه إسترليني، وفق [اليوم السابع].

وشارك جوتا مع فريقه السابق “سلتيك”، في 43 مباراة، سجل 15 هدفاً وصنع 12 هدف.

يذكر أن، محمد البكيري ناقد وإعلامي سعودي، يتم متابعته عبر موقع “إكس”، بواسطة 2.7 مليون متابعاً، ويعمل كمستشار إعلامي الآن، وشغل منصب رئيس تحرير صحيفة “النادي” وصحيفة “الرياضي” سابقاً. بدأ مسيرته مع الصحافة منذ عام 1995، وهو من ضمن النشطاء والنُقاد الأكثر تأثيراً على الساحة الرياضية في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *