ثقافة وفن

رغم الهجوم عليها .. فجر السعيد تواصل انتقادها للفنانة أنغام

ردت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على الانتقادات التي وجهت إليها بعد تعليقها على قدرات الفنانة أنغام الصوتية وعدم استحقاقها للقب “صوت مصر”.

وقد أعربت فجر السعيد عن ردّها على هذا الهجوم الذي تعرضت له، واعتبرته تاجًا على رأسها.

وأكدت أنها تعتبر قيمة الفن المصري أكبر من مجرد صوت فردٍ معين، وأنها تعبر عن قناعتها الشخصية فيما يتعلق بأداء أنغام.

فجر السعيد: على أنغام أن تنافس الشمراني وأميمة طالب

وأشارت فجر إلى أنه إذا كانت أنغام ترغب في المنافسة والتنافس على المركز الأول، فيجب أن تخوض منافسة مع فنانات آخرات يشتركن في نفس النوع الموسيقي الذي تغنيه حاليًا، مثل موضة الشمراني وأميمة طالب وخديجة معاذ وداليا مبارك.

وأضافت فجر السعيد أنه في حالة التنافس، من المفترض أن يكون التنافس صعبًا بالنسبة لأنغام، نظرًا لوجود فنانات يتمتعن بمساحات صوتية تفوقها.

تصريحات فجر السعيد
تصريحات فجر السعيد

وعبّرت عن ثقتها في صعوبة المنافسة بشكل خاص مع فنانتين مثل أميمة طالب وخديجة معاذ، اللتين يتفوق صوتهما على صوت أنغام بشكل كبير، بالإضافة إلى قربهما وتوافقهما مع النمط الموسيقي الذي يغنيه.

وفيما يتعلق بانتقادها لصوت أنغام، أكدت فجر أنها ليست من محبيها، ولكنها اعتبرت أن صوتها يعد أفضل من بعض المطربات الأخريات، على الرغم من أنها ليست أفضل من شيرين عبد الوهاب.

وأوضحت أن صوت مصر يحمل معنى كبيرًا ويحتاج إلى صوت قوي مثل أم كلثوم، وأن هناك أصواتًا جميلة أخرى لكنها ليست معروفة بنفس شهرة أنغام.

وأخيرًا، أعربت السعيد عن تفضيلها لأصوات أخرى مثل مي فاروق وريهام عبد الحكيم، وأنها تعتبر شيرين عبد الوهاب أفضل من أنغام ولديها إمكانيات تتفوق على تلك المتاحة لدى أنغام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *