أخبار الرياضة

شيكابالا الذي سطر الملاحم للزمالك.. هل سيظل مستمرا للعب في ظل المشاكل الكبيرة

شيكابالا كابتن نادي الزمالك، اللاعب الموهوب، الذي قدم العديد والعديد للنادي الأبيض، والذي قاد الفريق لبطولات كثيرة، وكان أخر عرض جيد ومتميز بقيادته قد ظهر به نادي الزمالك في الدورة العربية الأخيرة بالسعودية.

عندما أحرج نادي النصر العالمي بنجومه الكبار “ماني وكريستيانو” وغيرهم، وظل الزمالك متقدما على النصر حتى الدقيقة الأخيرة للمباراة.

والتي انتهت بالتعادل عن طريق هدف كريستيانو، وبرغم أن الزمالك خرج متعادلاً لكن العرض والأداء للزمالك كان مشرفاً وكان خير عنوان للكرة المصرية.

شيكابالا والمشاكل الكبيرة المالية بالنادي

هل يتأثر شيكابالا بالمشاكل المالية بالنادي؟ هذا سؤال مهم نطرحه الآن على مائدة المناقشات، لنناقش مستقبل لاعب كبير، موهوب وفنان.

فمازال يعطي بقوة وحماس كبيرين، لم يتأخر يوماً عن ناديه، يحافظ على التدريبات في مواعيدها، ملتزم أخلاقيا مع الجميع، يقود الفريق قيادة حكيمة.

ولم يشكو منه أحد، برغم ذلك مستمر في النادي وسيستمر برغم كل المشكلات التي تواجه النادي، ومستعد لمواجهة تلك المشكلات هو وباقي أعضاء الفريق البطل.

شيكابالا وكريستيانو والقميص

كان أجمل مشهد يراه جمهور نادي الزمالك، بعد انتهاء مباراة الملكي والنصر والتي أقيمت بالدورة العربية بالسعودية، والتي تحمل اسم “كأس الملك سلمان”.

وشارك فيها الزمالك بقوة ولم يحالفه الحظ، وفي نهاية المباراة توجه البرتغالي المحترف في صفوف النصر السعودي.

كابتن نادي النصر “كريستيانو” ذهب لشيكابالا وأهداه قميصه، فشكره الأخير، لكن الدون طلب قميص شيكابالا فأهداه إياه في مشهد أكثر من رائع.

شيكابالا شيكابالا   شيكابالا شيكابالا شيكابالا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *