أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وتوتنهام اليوم في كأس جوان غامبر والقنوات الناقلة

تنتظر الجماهير في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر موعد مباراة برشلونة وتوتنهام اليوم، والتي ستقام اليوم الثلاثاء في نهائي كأس جوان جامبر 2023، البطولة التي يُنظمها الفريق الكتالوني بشكل سنوي ودياً.

وتسعى الجماهير لمعرفة القنوات التي ستنقل هذه المباراة المثيرة بكل تأكيد، والتي ستقام في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي ملعب برشلونة الجديد لهذا الموسم، وذلك بسبب أعمال الهدم والبناء في ملعب كامب نو.

موقف الفريقين ودوافعهما قبل اللقاء

ويتطلع فريق برشلونة لتحقيق الفوز في هذه المباراة قبل بدء الدوري الإسباني في الأسبوع المقبل، حيث يهدف للحفاظ على لقبه الغالي.

ويشار إلى أن هذه ستكون المباراة الأخيرة لبرشلونة ودياً، وسيخوض أول مبارياته في الموسم الجديد يوم 13 أغسطس الجاري بمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني 2023-2024.

من ناحية أخرى، يسعى فريق توتنهام للفوز في هذه المباراة لبدء الموسم بشكل جيد، والعمل على تقديم أداء أفضل من الموسم السابق.

وستكون هذه هي آخر مباراة تحضيرية للفريق الإنجليزي قبل بداية مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، والتي ستكون أمام برينتفورد يوم 13 أغسطس أيضا.

موعد مباراة برشلونة وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وتوتنهام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2023 ميلاديا.

وأعلنت قناة “أون تايم سبورتس” المصرية الفضائية المفتوحة أنها ستكون من بين القنوات التي ستنقل هذه المباراة الرائعة بين برشلونة وتوتنهام في كأس جوان جامبر 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *