أخبار متنوعة

سبب وفاة رغد المزروعي يتصدر ترند «google».. تفاصيل

بعد دقائق معدودة من إعلان روضه وفاة رغد، تساءل الكثيرين عبر محرك البحث “جوجل” حول سبب وفاة رغد المزروعي المشهورة الإماراتية التي رحلت عن عالمنا اليوم.

وفجع محبي رغد المزروعي بإعلان روضه وفاتها صباح اليوم (الجمعة)، من خلال حسابها الرسمي عبر سناب شات. ولم تكشف روضه عن أي تفاصيل أخرى، بشأن سبب الوفاة أو موعد الجنازة أو أي متعلقات في هذا الخصوص.

وكانت روضه قبل أيام وتحديداً في بداية الأسبوع الجاري، طالبت المتابعين بالدعاء لـ رغد المزروعي بعد دخولها المستشفى. وحرصت على كشف عن آخر تطورات وضعها الصحي أول بأول عبر حسابها في سناب، وكانت الأخبار ليست بأفضل حال، حتى إعلان نبأ وفاتها اليوم الجمعة 14 يونيو 2024 بعمر الشباب.

سبب وفاة رغد المزروعي؟

وقيل بأن رغد المزروعي دخلت المستشفى إثر سكتة قلبية حادة، ومغردون آخرون قالوا عكس ذلك، وفي انتظار ما ستكشفه روضه من حقائق قريباً، خاصةً وأنها كانت قريبة جداً منها ولم تغيب عنها لحظة منذ دخولها المستشفى وحتى منع الأطباء الزيارة بسبب سوء حالتها التي كانت تمر بتدهور مستمر.

وكانت رغد من ضمن مشاهير التواصل، وخاصةً تيك توك، حيث كانت تحظى بقاعدة جماهيرية جيدة. قبل أن تقوم روضه بإغلاق حساباتها بعد سوء وضعها الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *