أخبار بالفيديو

فيديو هبة نور داخل السيارة.. المقطع الأصلي

تسريب مقطع فيديو فضيحة هبة نور الممثلة المعروفة في السيارة مع شاب يثير زوبعة على منصات التواصل الاجتماعي. حيث يتساءل الكثيرين عن الفلم الأصلي لهبة نور الذي تم تسريبه الأسبوع الماضي ولقى تفاعلاً واسعاً.

فيديو هبة نور من السيارة

ظهرت الممثلة هبة نور داخل سيارة برفقة شاب وسيم، و وثق المقطع المنتشر مشاهد غير لائقة بحقها. وسرعان ما انتشر الفيديو كالنار في الهشيم وحصد مشاهدات كبيرة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي تويتر X وتيك توك وفيسبوك وانستقرام.

تعليق هبة نور على الفيديو؟

من جانبها، أكدت هبة نور أن مقطع فيديو الفضيحة المنسوب لها غير حقيقي، وأنه تم التعديل عليه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Heba Nour‎‏ (@‏‎hebanourr‎‏)‎‏

وتضامن مع نور الكثيرين من محبيها وعدد قليل من زملاء الساحة الفنية. ناهيك عن الانتقادات الكبيرة التي طالتها.ش

بعد مقطع فيديو هبة نور.. من هي؟

يذكر أن هبة عمار حلواني، ممثلة من سوريا، بدأت حياتها الفنية منذ عام 2006. من مواليد الحادي عشر من يوليو 1987م، وتبلغ من العمر 37 عاماً. اشتهرت عن دورها في فيلم “عندليب” الدقي” بطولة الفنان المصري محمد هنيدي وتم عرض العمل في عام 2008 وجسدت آنذاك دور “جومانا”. وتوالت الأعمال بعدها، تقدم لفيف مميز من الأعمال السورية ما بين الدراما والسينما.

هبة نور فضيحة.. شاهد مقطع فيديو في السيارة مع شاب الفيلم الأصلي كامل
هبة نور من الفيديو

وتظهر النجمة السورية “هبة نور” في 2024 من خلال 3 أعمال درامية على رأسهم: نظرة حب بدور يسرا، ومن المقرر أن تُشارك في عملين دراميين  هما “دوار شمالي: مسار إجباري” وأيضاً “كانون”.

و”دوار شمالي: مسار إجباري” مسلسل سوري، يشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: عبد المنعم عمايري، أحمد الأحمد، سامية الجزائري، أمل بوشوشة، فايز قزق، أندريه سكاف، نانسي خوري، عبير شمس الدين، يزن السيد، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

وعلى صعيد آخر، Heba Nour انضمت لمنصة انستقرام في مايو 2013، ويتم متابعتها بواسطة 4.5 مليون شخص، وتجاوزت الـ ١٬٣٣٥ منشور مقابل 733 شخص تتم متابعته بواسطة حسابها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *