أخبار الرياضة

أنمار الحائلي وأحمد كعكي خارج اتحاد جدة.. ومطالبات باستقالتهم

تحرك مفاجئ من جانب أنمار الحائلي وأحمد كعكي، حيث قام الثنائي بحذف النبذة التعريفية لهما عبر حساباتهم الرسمية بموقع “إكس” –تويتر سابقاً-.

وحسبما أفادت مصادر رياضية سعودية مطلعة، أن الثنائي خضعا أخيراً لمطالبات جماهير اتحاد جدة، بسبب عدم التعاقد مع الأسماء المتاحة والإبقاء على لاعبين محليين وأجانب لن يستفيد منهم النادي في قادم المواعيد من وجهة نظر الجماهير.

أنمار الحائلي وأحمد كعكي خارج الاتحاد!

وكان جمهور العميد، قبل أسابيع وتحديداً قبل أيام من بدء البطولة العربية، طالبوا بفسخ عقد اللاعبين الحاليين، وذكروا عدد من الأسماء.

ومن بين تلك الأسماء “طارق حامد ومواطنه أحمد حجازي”، إضافة إلى المغربي عبد الرازق حمد لله، أملاً في التعاقد مع لاعبين سوبر بدلاً منهم، على خلفية تدني مستواهم في الفترة الأخيرة. وفيما يخص اللاعب أحمد حجازي، على خلفية إصابته بالرابط الصليبي، واحتمال غيابه عن المباريات لأشهر.

أنمار الحائلي يزيل “رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد” من حسابه اليوم.

وتداول الناشطون، سكرينات من حسابات أنمار الحائلي وأحمد كعكي، تؤكد بأنهما حذفا صلتهم بالاتحاد رسمياً، اليوم الأحد.

أحمد كعكي يزيل “نائب رئيس الاتحاد” من النبذة التعريفية عبر حسابه الرسمي في تويتر اليوم.

“أزاله قبل الانتخابات”

وأشار حساب “ITTI MANIA – اتي مانيا” الموثوق، بأن أحمد كعكي، لم يقوم بإزالة النبذة التعريفية له اليوم، مؤكداً أن البايو محذوف منذ ما قبل الانتخابات.

تغريده من ITTI MANIA – اتي مانيا

بينما أشارت حسابات رياضية أخرى، أنهما أزالا البايو اليوم الأحد، وسط شكوك البعض. وللإشارة إلى أن، إزالة أنمار الحائلي البايو اليوم، لم تأتي من فراغ، خاصةً بعد خروج العميد من البطولة العربية بنتيجة مُذلة أمام الهلال (3-1)، المباراة التي أقيمت أمس السبت، في الدور ربع نهائي من البطولة.

تغريده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *