أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ترتفع حرارة دوري أبطال أوروبا الليلة حيث يستعد بوروسيا دورتموند للترحيب بباريس سان جيرمان في ملعب فيستفالن، المعروف لدى المشجعين باسم سيجنال إيدونا بارك.

وتعد مباراة الذهاب في نصف النهائي هذه بأن تكون مباراة يجب مشاهدتها لأي متحمس لكرة القدم، حيث يصطدم عملاقان أوروبيان بمكان في نهائي دوري أبطال أوروبا على المحك.

تفاصيل اللقاء:

سيكون دورتموند، الذي تغذيه جماهير الحائط الأصفر الشغوفة، حريصًا على إثبات قوته على أرضه، حيث يشكل نيكلاس فلكروج، مهاجم دورتموند الغزير، تهديدًا دائمًا لدفاع باريس سان جيرمان.

ويمكن أن تفتح شرارة ماركو ريوس الإبداعية في خط الوسط فرصًا رئيسية. ومع ذلك، سيواجهون خصمًا هائلاً في باريس سان جيرمان.

بينما تشكل سرعة كيليان مبابي المذهلة ومهاراته في المراوغة خطرًا دائمًا، في حين أن خبرة ديمبلي وقدراته في صناعة اللعب يمكنها تنسيق الهجمات التي يمكن أن تمزق الدفاعات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد دورتموند

تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب مساء اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يمكن للمشجعين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة مشهد دوري أبطال أوروبا مباشرة على قناتي beIN Sports HD 1 وكذلك beIN Sports HD 2 مع تعليق الثنائي المخضرم حفيظ الدراجي وحسن العيدروس.

سيتأهل الفائز في هذه المواجهة الملحمية إلى المباراة النهائية، حيث سيواجه إما ريال مدريد أو بايرن ميونيخ.

مع وجود الكثير من الأمور على المحك، توقع أن يترك كلا الفريقين كل شيء على أرض الملعب في ليلة من المتوقع أن تكون مليئة بكرة القدم.

قد يهمك: موعد مباراة الاهلي اليوم ضد الاسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *