أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يصل سحر كأس الاتحاد الإنجليزي إلى مرحلته قبل الأخيرة اليوم حيث يستضيف ملعب ويمبلي التاريخي مباراة مثيرة بين مانشستر سيتي وتشيلسي.

أظهر كلا الفريقين شغفهما باللقب، حيث تغلب سيتي على نيوكاسل يونايتد 2-0 وأظهر تشيلسي براعته الهجومية في الفوز 4-2 على ليستر سيتي.

تفاصيل المباراة | موقف الفريقين

تعد هذه المواجهة بليلة من الذكاء التكتيكي ولحظات فردية من السحر، حيث يتطلع فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، الذي يضم فريقًا مليئًا بالمواهب الهجومية، إلى إضافة كأس الاتحاد الإنجليزي إلى خزانة ألقابه بعد هيمنته على الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، فإن تشيلسي بقيادة توماس توخيل ليس غريبًا على تحقيق النجاح في الكأس، حيث وصل إلى ثلاث من آخر أربع نهائيات لكأس الاتحاد الإنجليزي، وسيكون مصممًا على الإطاحة بالبطل الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد تشيلسي

تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب مساء اليوم السبت الموافق 20 ابريل 2024، في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

للمشاهدين في مصر والعالم العربي، تعد قناة beIN SPORT 1HD بتغطية حية وحصرية لمباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مع التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المرموق، توقع مواجهة متوترة وممتعة، ومن المؤكد أن أجواء ويمبلي الشهيرة ستضيف طبقة أخرى من الإثارة حيث يتواجه هذان الفريقان القويان في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك أيضاً: بث مباشر مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يلا شوت HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *