أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر اليوم في البطولة العربية

لعل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر اليوم هو أمر مهم بالنسبة لكل مشجع زملكاوي وعالمي، وذلك من أجل التمكن من مشاهدة لقاء اليوم الناري والمرتقب بين الفريقين في آخر جولات دور المجموعات من البطولة العربية 2023.

حيث يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة فريق النصر السعودي اليوم الخميس في إطار الجولة الثالثة من مجموعات بطولة الأندية العربية.

الزمالك والشباب .. سقوط يهدد مشوار الفارس الأبيض في البطولة

في المباراة السابقة، تمكن فريق الشباب السعودي من تحقيق انتصاره الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، حيث تغلب على الزمالك بنتيجة 1-0.

وسجل قائد الفريق الأرجنتيني إيفر بانيجا هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 44، وقد احتج الزمالك رسميًا على قرارات الحكم الليبي عبد الواحد حريويدة بسبب جدل تحكيمي.

وبعد المباراة، قدم الزمالك احتجاجًا رسميًا إلى منظمي البطولة العربية ضد طاقم التحكيم، وذلك بسبب أخطاء الحكم التي أثرت على نتيجة المباراة لصالح الشباب السعودي.

سيناريوهات تأهل الزمالك للدور القادم

فريق الزمالك يمتلك فرصة كبيرة للتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية في مباراته يوم غد أمام النصر السعودي.

في سيناريو الفوز، سيتأهل الزمالك بغض النظر عن النتيجة، أما في حالة التعادل أو الخسارة، فإن ذلك سيعني خروج الزمالك من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المنتظرة في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023 بتوقيت القاهرة – مصر ومكة المكرمة – السعودية والساعة 7:00 مساءً بتوقيت دبي – الإمارات.

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، والتي يهتم بمعرفتها الكثيرون، فسوف تتولى هذه المهمة شبكة قنوات SSC 1 وSSC 5 السعودية الرياضية، وذلك بتعليق المعلق السعودي المتألق فهد العتيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *