ثقافة وفن

ملايين .. الناشطة زهور سعود تكشف لأول مرة عن مصادر دخلها وحجم ثروتها وممتلكاتها!

عادت الناشطة ومشهورة السناب شات الشهيرة زهور سعود لإثارة الجدل من جديد، بعد مشاركتها مقطع فيديو تكشف من خلاله عن مصادر دخلها والسر وراء ثروتها، بالإضافة إلى حجم ممتلكاتها باظهة الثمن وغيرها.

وقد لاقى هذا المقطع رواجاً كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بالمملكة، حيث نشرته زهور على منصة سناب شات عبر حسابها الرسمي وهو مقطع من بث مباشر لها، ولكن سرعان ما تداوله الأشخاص على باقي المنصات.

زهور سعود تُعلنها .. دخلي من السناب مليون ونصف ريال

قالت زهور سعود: “أشكر الله على نعمته بإعطائي الثروة، حيث استخدمت هذه الأموال لشراء أشياء أصلية مثل منزل وسيارة إضافية وفيلا، وأنا أرغب في شراء قصر أيضًا”.

وبالنسبة لمصدر ثروتها، أكدت زهور أن تطبيق سناب شات الذي اشتهرت به هو السبب وراء جنيها للأموال، وإذا لم يكن لديها التطبيق، فلن تكون تمتلك أي شيء.

كما انتقدت المشهورة السعودية بعض الشهيرات اللاتي ينكرن دور وسائل التواصل الاجتماعي في جعلهن أغنياء، ويخدعن الجمهور بزعمهن أنهن كن يعملن كتجار قبل أن يحترفن في هذا المجال، وأكدت أن كل هذه الادعاءات هي أكاذيب وتضليل.

وأوضحت زهور سعود قائلة: “لولا الله وتطبيق سناب شات، لما كان لدي أي ريال، هناك بعض الأشخاص يزعمون أنني كنت أعمل كتاجرة قبل استخدام سناب شات، لا عزيزتي، ذلك غير صحيح”.

وقد تفاعل الجمهور مع فيديو زهور سعود الذي كشفت فيه عن حجم ثروتها وممتلكاتها، وانقسمت الآراء بين من قدموا تهانيهم لها على شجاعتها وصراحتها، وآخرين انتقدوها بسبب عدة أسباب، بما في ذلك التشكيك في نظافة الأموال التي تمتلكها، كما انتقدها بعضهم بسبب خلع النقاب وتخليها عن منزلها.

وعلق بعض الأشخاص قائلين: “عندما جاءتك الأموال، باعت زوجها وتخلت عن أطفالها وهدمت منزلها، الله يعلم”، بعد خلعها للنقاب وتخلى عن منزلها، رحمة الله تغيب عنا بسبب الشهرة التي أطلقتنا من قيمنا وديننا”.

حيث أحدث الموضوع حالة من الضجة بين العديد من المستخدمين، خاصة مع رواج الفيديو بشكل كبير وانتشاره بين المتابعين ومستخدمي سناب شات وتويتر داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *