ثقافة وفن

موعد عرض مسلسل سكة سفر 3 الجزء الثالث الساعة كم؟ متى يجي في رمضان 2024

تفاعل واسع مع الجزء الثالث من مسلسل سكة سفر 3 بعد نزول أولى حلقاته على منصة شاهد، حيث يقدم أبطاله ملحمة حقيقية للتواجد في ماراثون دراما رمضان 2024 بشكل مميز.

ويُعتبر المسلسل من ضمن أعمال منصة شاهد ويتم نقله تلفزيونياً حصرياً عبر قناة MBC 1. ونكشف لكم عن موعد عرض مسلسل سكة سفر 3 الجزء الثالث وفي أي ساعة يتم عرضه في رمضان 2024.

قصة مسلسل سكة سفر 3 الجزء الثالث وعدد حلقاته

في الموسم الثالث من مسلسل “سكة سفر”، يخوض الأشقاء الثلاث “وليد” و”خالد” و”ناصر” مغامرة غير مسبوقة، حيث يقررون السفر بعيداً عن المدينة والاختباء في مدينة أخرى بعدما وُجهت اتهامات لأحد الأخوة زوراً بارتكاب جريمة. ولذلك يقرر الأخوة الثلاث الهروب والابتعاد بقدر الإمكان، وتمر عليهم ليالي وهم هاربون غير مدركين أنه تم القبض على المجرم الحقيقي.

أبطال المسلسل
أبطال المسلسل

المسلسل يضم عدد مميز من نجوم الدراما في السعودية، على رأسهم: سعد عبدالعزيز القائم بدور “وليد”، وصالح أبو عمرة الذي يجسد شخصية “خالد”، والبطل الثالث هو “محمد الشهري” الذي يقوم بدور (ناصر) وهم الأشقاء الثلاث الذين تتمحور حولهما قصة العمل.

علم “ينبع بوست” أن الموسم الثالث من مسلسل “سكة سفر” لن يكون مكتمل العدد. وحسبما ذكرته منصة شاهد فمن المقرر أن يكون ثالث الأجزاء مكون عن 29 حلقة فقط.

وتبلغ مدة الحلقة الواحدة من المسلسل 30 دقيقة. وتقوم منصة شاهد بتنزيل الحلقات يومياً من خلال موقعها الإلكترونية، مع إتاحة المشاهدة مجاناً بعد مرور 24 ساعة على نزولها.

الساعة كم؟ موعد عرض مسلسل سكة سفر 3 الجزء الثالث في رمضان 2024

يُعرض المسلسل عبر قناتي أم بي سي والثقافية السعودية بالإضافة إلى منصة شاهد نت الإلكترونية في الأوقات التالية.

جهة العرض (أمكان المشاهدة) الموعد (توقيت مشاهدة المسلسل)
قناة أم بي سي الأولى – MBC 1
  1. عقب أذان المغرب بتوقيت مكة المكرمة (قديم)
  2. 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (موعد جديد) أعتباراً من 4 رمضان
منصة شاهد نت الإلكترونية – SHAHID يومياً ومجاناً.
الثقافية 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

رسمياً حصلت قناة الثقافية على حقوق بث وإذاعة مسلسل سكة سفر الموسم الثالث في رمضان 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *