أخبار بالفيديو

“عدنا”.. موقف أحمد الشقيري من رمضان 2024؟

حالة من الترقب تسيطر على متابعي وعشاق الإعلامي المتميز “أحمد الشقيري”، تزامناً مع عدم تواجده في قائمة برامج رمضان 2024.

وبدأ المئات في البحث عن موقف أحمد الشقيري من المشاركة في رمضان الجاري 1445هـ من عدمه وهل سيقدم برنامجه المعتاد “سين”.

وشهد العام الماضي وتحديداً رمضان 2023، مشاركة الشقيري بموسم ثاني من برنامجه الشهير “سين”. فهل يعود بموسم ثالث من نفس البرنامج أم لا.

ترقب وانتظار يكاد يؤدي لدخول متابعي ومحبي أحمد الشقيري في مرحلة غير تزامناً مع تأخر الإعلان عن برنامجه. ومن المعتاد أن الشقيري يحب تشويق متابعيه، وسط آمال كبيرة بمشاهدته في رمضان 2024.

هل من برنامج لـ أحمد الشقيري في رمضان 2024؟

فبمجرد البحث عن أسم أحمد الشقيري في أي من منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “X” (تويتر سابقاً)، نجد أن محبيه يضغطون عليه لكشف برنامجه لرمضان 2024. ويبدو أنهم لم يستطيعوا التحمل أكثر من ذلك.

وفي الوقت نفسه، تم إسدال الستار عن عدد كبير جداً من البرامج التي سوف تكون متواجدة على شاشات التلفزيون في رمضان الجاري، لعل أبرزها  رامز جاب من الآخر.

وفي خطوة مفاجأة وبعد غياب أكثر من 11 شهراً عن مشاركة الفيديوهات، نشرت القناة الرسمية باسم أحمد الشقيري، فيديو جديد اليوم، لتحيي بذلك آمال تواجده في الشهر الفضيل للعام الجاري 2024-1445هـ.

فقناة الشقيري التي يتبعها 1.3 مليون مشترك في يوتيوب، شاركت مساء اليوم (الإثنين) مقطع فيديو جديد بعنوان “عدنا: الخوف من الموت”، منذ آخر مقطع تم نشره على القناة في 25 مارس 2023.

وهناك عوامل أخرى تشير بأن الشقيري سوف يكون متواجد ضمن قائمة برامج رمضان 2024. حيث وجه أحد المستخدمين على إكس سؤال لمنصة شاهد بشأن برنامج الشقيري قائلاً: “هل يوجد برنامج للأستاذ احمد الشقيري”. ورد عليه الحساب الرسمي لمنصة شاهد بقوله: “حياك الله حبيبنا، لا يتوفر لدينا معلومات في الوقت الحالي، ولكن تابعنا لتعرف كل جديد أول بأول”.

أحدهم يوجه سؤال لمنصة شاهد على X بشأن برنامج الشقيري لرمضان 2024
أحدهم يوجه سؤال لمنصة شاهد على X بشأن برنامج الشقيري لرمضان 2024

وعُرض في رمضان الماضي 2023، الموسم الثاني من برنامج “سين” لأحمد الشقيري عبر قناة MBC1 أم بي سي الأولى، وكان يتم إذاعته في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *