أخبار متنوعة

ديانة فادي إبراهيم الحقيقية.. ما هي ديانته مسلم أم مسيحي؟ Fadi Ibrahim Wikipedia

غيب الموت الممثل اللبناني المعروف “فادي إبراهيم” صباح اليوم (الإثنين) متأثراً بمعاناته مع المرض. وسط تساءل الكثيرين عن ما هي ديانته وهل مسلم أم مسيحي ومن هي زوجته ووضعه الصحي وغيرها من التساؤلات التي نجيب عنها في التقرير التالي.

سبب وفاة الفنان فادي إبراهيم

أعلن صباح الإثنين 26 فبراير 2024، سبب وفاة الفنان فادي إبراهيم في إحدى المستشفيات، بعد مرور أسابيع من بتر قدمه نتيجة معاناته مع مرض السكر.

ففي يناير الماضي (2024)، خضع الممثل فادي إبراهيم لعملية بتر قدمه بسبب إصابته بمرض السكري. وأدى ذلك إلى توقف إحدى كليتيه تماماً عن العمل، وسرعان ما دخل في مضاعفات صحية وتدهور وضعه الصحي بشكل ملحوظ، حتى إعلان الأطباء رحيله عن عالمنا.

الخبر أثار صدمة العديد من محبيه، وخاصةً زوجة فادي إبراهيم وأولاده عمر وستيفاني.

فادي إبراهيم
فادي إبراهيم

Fadi Ibrahim Wikipedia

العمر والمواليد؟
كان الراحل فادي إبراهيم من مواليد 13 أبريل 1956م، وكان من المقرر أن يُكمل عامه الـ 69 بعد أقل من 60 يوماً من تاريخ وفاته، ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 68 سنة.

الجنسية ومحل الميلاد؟
وُلد فادي إبراهيم لأب لبناني وأم أسترالية وهو الابن الوحيد من بين شقيقاته الأربع. يحمل الجنسية اللبنانية والأسترالية تبعاً لوالدته. وُلد وترعرع في العاصمة اللبنانية “بيروت”.

نبذة عن مسيرته الفنية؟
بدأ مسيرته الفنية منذ عام 1976، وقدم أعمالاً درامية وسينمائية ومسرحية ناجحة. كان يلقبونه بـ “ضبع الشاشة اللبنانية”، وعُرف عن أدواره المتميزة منها (نادر صباغ ، العاصفة تهب مرتين).

فادي من إحدى المقابلات التلفزيونية
فادي من إحدى المقابلات التلفزيونية

ديانة فادي إبراهيم ما هي ديانته؟

دخلت ديانة فادي إبراهيم دائرة اهتمام البعض، وسط فضول بمعرفة ديانته الحقيقية هل مسلم أم مسيحي؟. وفي الحقيقة أنه مسيحي الديانة.

نقابة الممثلين في لبنان تنعي فقيدها فادي إبراهيم
نقابة الممثلين في لبنان تنعي فقيدها فادي إبراهيم

فادي إبراهيم وزوجته وأولاده

متزوج من السيدة ريما يوسف، ورزق منها بطفلين هما “ستيفاني” و”عمر”.

وقدم فادي إبراهيم Fady Ibrahim عدداً مميزاً من الأعمال، حيث شارك فيما يقارب الـ 105 عملاً فنياً. وغاب عن الشاشة في العام الماضي 2023 والعام الحالي نتيجة مرضه. بينما شارك في العام 2022 في 5 مسلسلات وهم “الزمن الضائع – رقصة مطر – سر ج2: التحدي – للموت 2 – من إلى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *