السعودية

يُعاني من مرض نفسي ومفصول عن عمله.. قصة الملازم أول سالم بن ناصر القحطاني

أحتل سالم بن ناصر القحطاني دائرة اهتمام البعض من مستخدمي منصة X (تويتر سابقاً) في السعودية فما قصته.

قصة الملازم أول سالم بن ناصر القحطاني

وفي التفاصيل، طالع “ينبع بوست”، حساب يدعى باسم “سالم القحطاني”، ليس له أي نشاط يُذكر سوى مقطع فيديو وحيد شاركه عبر حسابه الموثوق في إكس، يُعلن من خلاله ترك عمله في القوات الجوية السعودية.

وفي الحقيقة أن سالم مفصول عن العمل، ويُعاني من مرض نفسي، وهو مفقود منذ يناير الماضي. وأسمه الكامل “سالم بن ناصر بن عبدالله بن منصور القحطاني”.

وبحسب المتداول، كان سالم بن ناصر القحطاني يعمل في القوات المسلحة السعودية وتحديداً في القوات الجوية الملكية، ويحمل رتبة “ملازم أول” قبل أن يتم فصله.

يُعاني من مرض نفسي

سالم يُعاني من مرض نفسي، حيث انتشرت صورته بين المغردين في يناير الماضي، مطالبين أهالي الخير لمن يجدوا بالإبلاغ عنه، مؤكدين أنه مفقود ويُعاني من حالة نفسية سيئة.

وكتب علي القحطاني عبر حسابه في X بتاريه 16 يناير 2024 مغرداً: “مناشدة إنسانية للبحث عن شخص مفقود، سالم بن ناصر القحطاني (29 عاماً)، مفقود خرج من منزله في الرياض ولم يعد”.

وتابع: “سالم يُعاني من حالة نفسية تكفون اللي يلقاه يتواصل على الخاص”. وأكمل: “تناشد والدة سالم بالبحث عن أبنها حيث تعاني والدته من أمراض مزمنة تردت حالتها الصحية نتيجة تغيب أبنها كما أن والده كبير بالسن وعاجز عن مواصلة البحث عن أبنه لكبر سنه”.

وونوه إلى أم: “تاريخ اختفائه: 1445/5/15 بالقرب من مدينة الرياض”. وطالب بنشر الخبر وتعميم على حسابات التواصل للبحث عن سالم وعودته لذويه.

وعلق حسن الفارسي على المنشور بقوله: “هذا زاملته وتم فصله من عمله.. الله يستر عليه وان شاء الله تحصلونه ويرجع لأهله”.

X
لقراءة المنشور عبر X عبر الرابط التالي: X.com

مفقود ويقيم في كندا!

وفي ظل مواصلة والدته ووالده والمقربين منه في البحث عن أبنهم، يبدو أن نجلهم تجاهل تقدمهم في العمر وخفوفهم عليه. حيث كشف سالم أنه يقيم في مدينة “مونتريال” في كندا، في ظل استمرار عمليات البحث عنه في الرياض، وقلق والديه.

وللإشارة إلى أن، مدينة “مونتريال” تضم عدداً من المعارضين للدول العربية مثل المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *