أخبار متنوعة

كم عمر أندرتيكر المصارع الأمريكي ولحظة دخوله مباراة الهلال والنصر كاملة

ينشر “ينبع بوست”، لحظة دخول المصارع الأمريكي العالمي أندرتيكر لتقديم كأس موسم الرياض 2024 في المباراة النهائية بين الهلال والنصر. كما نكشف لكم عن عمره الحقيقي الذي أثار جدلاً واسعاً وسبب اعتزاله الحلبة.

لحظة دخول أندرتيكر مباراة الهلال والنصر بكأس موسم الرياض 2024

خطف المصارع الأمريكي المعروف “أندرتيكر” أحد أساطير المصارعة الحرة والـ WWE، الأنظار فبرغم عمره المتقدم إلى أنه لفت الأنظار وحقق ضجة إعلامية كبيرة.

وعبر الآلاف من محبي المصارعة وعشاق منافسات الـ WWE، عن سعادتهم بمشاهدة أندر تيكر مرة أخرى بعد مرور 4 سنوات على اعتزاله.

كم عمر المصارع أندرتيكر

يبلغ مارك ويليام كالاوي المُلقب بـ “أندرتيكر” من العمر 58 عاماً أعتباراً من فبراير 2024، حيث وُلد في مدينة هيوستن التابعة لولاية تكساس الأمريكية، وهو من مواليد 24 مارس 1965م.

instagram / (@undertaker)
instagram / (@undertaker)

يصل طول أندرتيكر Undertaker المصارع الشهير لـ 2.02 سم، مقابل 140 كجم. وبرغم اعتزاله المصارعة، فيظل عضواً في منظمة دبليو دبليو إي ويعمل لديها أيضاً.

هل كين أخو أندرتيكر

إذا كنت تبحث عن إجابة لسؤال هل المصارع كين أخو أندر تيكر، فالإجابة (نعم)، كين وتيكر أخوان من نفس الأم.

سبب اعتزال أندرتيكر

في نوفمبر 2020، أعلن المصارع أندرتيكر عن اعتزاله المصارعة رسمياً، بعد وصوله لـ 55 عاماً وقتها.

وأكد تيكر في حديثه للإعلام الأمريكي، أن اللعبة اختلفت عن عهدها السابق وتحتاج إلى الشباب الآن. ومضى 4 سنوات على اعتزال لم يرتدي الزي الذي عُرف به في عالم المصارعة، سوى مؤخراً على ملعب المملكة أرينا. حيث كرمته المملكة العربية السعودية في نهائي كأس موسم الرياض 2024 خلال مباراة النصر والهلال، بإزاحة الستار عن شكل الكأس في نسخته الأولى.

يذكر أن أندرتيكر سبق وأن أعلن اعتزاله مرتين من قبل وعاد من جديد. ففي أبريل 2017، أعلن اعتزاله بعد أن ذاق مرارة الهزيمة أمام رومان رينز في “راسلمانيا 33”.

كما أعلن اعتزاله من قبل في يونيو 2014، بعد هزيمته على يد بروك ليستر في راسلمانيا 30.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *