أخبار الرياضة

الهلال يتوج بكأس موسم الرياض 2024 على حساب النصر

حقق نادي الهلال السعودي على ملعبه، فوزاً غالياً على غريمه النصر بهدفين نظيفين.

سجل هدفي الهلال، سافيتش بالدقيقة 17، وجاء الثاني عن طريق سالم الدوسري بالدقيقة 30 من زمن اللقاء.

وخاض الهلال 189 مباراة أمام النصر، فاز كبير آسيا في 76 لقاء، وحقق العالمي الفوز في 64 مباراة، وحل التعادل في 49 مباراة جمعت بين الفريقين الكبيرين.

ويجدر الإشارة إلى أن جميع المباريات التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض، يتم نقلها مجاناً عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة. كما يوجد بث مباشر على اليوتيوب ينقل اللقاء عبر قناة موسم الرياض الرسمية (@RiyadhSeason).

وانتظم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات النصر الأخيرة استعداداً لمواجهة غريمه التقليدي الهلال في قمة الرياض. وكان سبب غياب الدون عن لقاء إنتر ميامي على خلفية عدم جاهزيته للمشاركة، وغاب عن القائمة بأكملها. وبرغم عدم تواجد رونالدو في تلك المباراة، إلى أنه كان حريص على دعم رفاقه من مقصورة ملعب المملكة أرينا.

وحقق النصر في أولى مبارياته بكأس موسم الرياض 2024، فوزاً كبيراً على الفريق الأمريكي إنتر ميامي بـ 6 أهداف. وفشل رفاق ميسي في تسجيل أي أهداف، وانتهت المباراة بنتيجة (6-0).

وقدم الهلال مباراة متميزة أمام إنتر ميامي في أولى مبارياته بالبطولة الودية كأس موسم الرياض، وحقق الفوز بنتيجة (4-3)، وشهدت المباراة مشاركة ميسي وزميله سواريز كأسيين في التشكيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *