عرب

سبب سجن مروة راتب في الإمارات.. وإعلامي يكشف حقيقة إبعادها

تصدرت المثيرة للجدل “مروة راتب”، حديث الشارع الإماراتي مؤخراً، بعد أنباء إبعادها وسجنها وتغريمها، حيث خرجت أختها في لايف، ظهرت مُنهارة من البكاء وتطالب العفو عنها.

وفي التفاصيل، أعلنت وسائل إعلام إماراتية، إلقاء القبض على المشهورة السورية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة “مروة راتب”، على خلفية الإساءة للرجل، في مقطع فيديو وصفه الناشطون بالغير لائق.

حقيقة إبعاد مروة راتب؟

من جهته، خرج الصحفي الموثوق “نايف الشمري”، في مقطع فيديو، شاركه عبر حسابه الشخصي في سناب شات، مؤكداً أن عقوبة مروة راتب خالية من الإبعاد.

وأعلنت صحف إماراتية موثوقة، سجن المشهورة مروة راتب لمدة 5 سنوات وتغريمها 500 ألف درهم إماراتي، بعد فيديو الإساءة للرجال والعمالة ومن شأنه تحريض النساء.

وفي فيديو منتشر، طالبت المشهورة السورية “مروة راتب”، بعدم اعتماد المرأة على الرجل، وأن عليها أن تدرك نفسها وأن تعتمد على ذاتها في كل شيء، على حد قولها في المقطع الذي تسبب في سجنها وتغريمها.

وحتى هذه اللحظات، لم يظهر مصدر رسمي يؤكد بأنه تم إبعاد مروة راتب من الإمارات، وفور الانتهاء من قضاء فترة سجنها، سوف تتمكن من استكمال حياتها الطبيعة مرة أخرى بالدولة.

نغم تطالب بالعفو عن أختها مروة راتب

من جانبها، شاركت نغم راتب أخت مروة راتب، فيديو قصير من خلال حسابها في تيك توك، تطالب المتابعين بالوقوف معها، من أجل إيصال الفيديو إلى الجهات المختصة، وسط مطالبات بالعفو عنها، مؤكدة أن التعبير خانها.

وأكدت نغم راتب من خلال الفيديو، أن أختها مروة لم تقصد الإساءة إلى الرجال، وإنما سعت في أن تصل للمرأة بضرورة الاعتماد على نفسها.

يذكر أن، حديث نغم أخت مروة راتب، أثار تعاطف المئات معها، وراحوا يطالبون السلطات الإماراتية بالعفو عن مروة أو تقليص عقوبتها، مشيرين أن 5 سنوات كثيرة للغاية.

وللإشارة إلى أن، مروة راتب، سورية الجنسية، تقطن في دولة الإمارات منذ سنوات، وتحظى بمتابعة كبيرة عبر سناب شات، برز أسمها على الساحة بفضل محتواها المثير للجدل، وسرعان ما باتت من ضمن نجمات التواصل في مدة قصيرة.

ومن ضمن مواقفها المثيرة التي لا تنسى، تعمدها تصدرها دائرة الانتقادات، بسبب محتواها الذي يميل من وقت لآخر للحد الغير مألوف، حيث تتعمد الأخيرة أن تظهر مفاتن جسدها، في الفيديوهات التي تشاركها مع المعجبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *