أخبار بالفيديو

ماء الثلج مع شرائح الليمون.. هكذا كشفت “خديجة شنديل” عن نضارة بشرتها

حالة من الفضول والضجة، انتابت متابعي الممثلة التركية “خديجة شنديل”، بعد التغير الملحوظ في بشرتها، وتسبب هذا الأمر، في خروج الشائعات عنها.

فالبعض قال أنها خضعت لعمليات تجميل على مستوى الوجه ككل، والبعض الآخر ذكر أنها تتبع رجيم أو نظام مُعين، وانتشرت التكهنات حولها، وهو ما دفعها للكشف عن السبب الحقيق وراء نضارة بشرتها وتغيير ملامح وجهها.

ماء الثلج وضرائح الليمون!

كشفت خديجة شنديل المعروفة أيضاً باسم “HaticeŞendil “، عن سبب التغير الذي فاجأ البعض من معجبيها، ليس فقط في تركيا، بل على مستوى الوطن العربي.

وشاركت خديمة المعجبين، بفيديو قصير عبر خاصية ستوري “انستقرام”، مبينا أن “ماء الثلج وشرائح الليمون”، السبب وراء نضارة بشرتها مؤخراً، والتغير الذي طالها وفق مغردون.

من هي خديجة شنديل؟

وُلدت “خديجة شنديل” في 2 أغسطس / آب 1983م، تبلغ من العمر 40 عاماً أعتباراً من 2023.

تزوجت سنة 2015 من صديقها الممثل والمنتج “بوراك ساغياشار”، وفي عام 2017 احتفلا بقُدوم ابنهما “جان”.

تخرجت خديجة شنديل من جامعة البحر الأبيض المتوسط، بدأ نشاطها منذ عام 2001، وبجانب عملها في مجال التمثيل؟، فهي متسابقة سابقة لدي عروض الأزياء ومترشح ملكة جمال سابق.

من مواليد مدينة “أنطاليا” التركية، عام 2001، ترشحت للفوز بلقب “ملكة جمال تركيا وأوروبا”، ثم اتجهت إلى التمثيل بعدها.

ففي عام 2008، تردد أسمها في كبرى الصحف والمجلات الفنية، بعد ظهورها المُلفت في مسلسل “وادي الذئاب” الذي حقق ضجة واسعة ونجاح باهر، واستمرت تقدم دورها في المسلسل الناجح حتى عام 2010.

وجسدت دور “إليف” في الموسم الأول من مسلسل “لعبة القدر”، وبعد نجاحه قدمت موسماً آخر من نفس العمل، بالتعاون مع مواطنها الممثل “أوزجان دنيز” الذي لعب شخصية “كهرمان”، وقدم دوراً استثنائياً.

علاوة على ذلك، فهي من ضمن الفنانات الناشطات على مستوى السوشيال ميديا، حيث يُتابعها 2 مليون من الأشخاص، وتحرص على نشر القصص وأحدث جلسات التصوير لجمهورها بشكل مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *