العالم

بعد وفاته.. تعرف على ثروة جو ليندر لاعب كمال الأجسام؟

لا يزال الحديث عن لاعب كمال الأجسام “جو ليندر” المعروف أيضاً بـ”jolindner”، مستمر حتى الآن، برغم مرور أيام على رحيله عن عالمنا.

وفي الأوان الأخيرة، بدأ البعض يتساءل عن صافي ثروته، خاصةً وأنه كان من المشهورين على مواقع التواصل، ويحظى بجماهيرية كبيرة عبر يوتيوب، وقبيل وفاته، كان أبرم عقد رعاية مع إحدى الشركات وفق [sportskeeda].

وذكرت صحيفة “sportskeeda“، أن jolindner كان يحصل على 11.000 / 19.000 $ شهرياً أرباح قناته على يوتيوب.

كم تبلغ صافي ثروة جو ليندر؟

أشارت تقارير موثوقة، بأن ثروة جو ليندر تقريباً تصل لـ800 ألف دولار، وفق صحيفة [الوطن].

وأشارت حسابات متخصصة، أن ليندر كان ينوي الوصول إلى نادي المليون في نهاية هذا العام، خاصةً وأن أسمه تردد بشكل ملحوظ خلال الأشهر الماضية، ويبدو أن شركات رعاية أخرى كانت تنوي تقديم عروض مميزة له، بجانب أرباحه في يوتيوب.

تمدد الأوعية الدموية.. نهاية حزينة!

استيقظ محبي “jolindner” صباح يوم الثالث من يوليو / نيسان 2023، على خبر وفاته، الذي تم إعلانه من قبل صديقته “نيشا”.

وشاركت “نيشا” الصديقة الحميمة لجو، خبر وفاته، من خلال مشاركتها عدد من الصور التي تجمع بينهما، وأعلنت في بيان رسمي رحيله عن عالمنا، نتيجة انفجار الشرايين على خلفية إصابته بتمدد في الأوعية الدموية مما أسفر عن سقوطه جثة هامدة.

وأوضحت أنباء مطلعة، أنه توفي خلال التدريبات بإحدى الصالات المُغطاة، ولكنه شعر بإعياء مفاجئ، وعل الفور اتجه إلى صديقته “نيشا” التي كانت تقوم بالتدريبات في الجيم نفسه.

وتقول “نيشا” عن هذه اللحظات المؤسفة: “لم أكن أصدق ما يحدث، لقد لفظ أنفاسه الأخيرة وهو بين زراعي، وأهداني قلادة صنعها خصيصاً لي”.

ورحل جو ليندر عن عالمنا، عن عمر يناهز الـ30 عاماً، وكان من ضمن لاعبي كمال الأجسام الذين يحظون بتفاعل وشهرة واسعة عبر متداول مواقع السوشيال ميديا، فكانت شعبيته تقدر بالملايين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *